كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تنظم لقاءاً ترحيبياً بالطلبة الجدد

18/09/2019

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات تنظم لقاءاً ترحيبياً بالطلبة الجدد

نظمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لقاءاً ترحيبياً بالطلبة الجدد بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فريد القيق وعميد الكلية الدكتورة خلود البطش والطاقم الأكاديمي والاداري .

حيث بدأ اللقاء بكلمة من رئيس الجامعة أشاد فيها بكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وبالمستوى المنافس الذي وصلت له الكلية من خلال ما حققته من انجازات خلال الفترة الماضية، ومن خلال مستوى ونسبة التشغيل الممتازة للخرجين وللطلبة أيضا وحث الطلبة على استثمار هذا التخصص لتحقيق التميز والابداع، وأكد ان رئاسة الجامعة ستوفر للكلية كل ما تحتاجه لتحقيق اهدافها.

وفي كلمة عميد الكلية رحبت الدكتورة البطش بالطلبة الجدد  وأكدت على اهتمام الكلية بطلبتها وبتوفير كافة الامكانيات المتاحة للارتقاء بمستوى الطلبة من خلال توفير احدث مختبرات الحاسوب وتبادل الخبرات مع الجامعات الاوربية وفرص التبادل الاكاديمي والطلابي وتحفيز الطلبة وصقل شخصيتهم من خلال الرحلات العلمية والزيارات والفعاليات المختلفة التي تفتح لهم افاق واسعة مع العالم خارج الجامعة وخاصة القطاع الخاص.

وتخلل اللقاء العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي نظمها النادي التكنولوجي مشكورا والتي شملت الحديث عن قصص نجاح تحفيزية للطلبة.