كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

مجلس ادارة بيتا والحاضنة الفلسطينية بيكتي في زيارة للكلية

22/10/2019

قدَم وفد من مجلس ادارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات (بيتا) والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتي) التهنئة للدكتور فريد القيق لتوليه منصب رئاسة الجامعة حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة والمهندس إيهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتورة خلود البطش عميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات .

بدايةً رحب القيق بالوفد الزائر وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ رامي أبو العون،  ومدير الحاضنة المهندس عبد الله الطهراوي معبراً عن سعادته عن هذه الزيارة ,مؤكداً على أهمية الخدمات  التي تقدمها (بيتا) والحاضنة الفلسطينية (بيكتي) لجامعات قطاع غزة بشكل عام ولكلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة غزة بشكل خاص ,موضحاً على ضرورة التواصل المستمر بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي التي من شأنها دعم المسيرة التعليمية والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لطلبة جامعة غزة.

ومن جانبه هنأ أبو العون رئيس الجامعة بمنصبه الجديد مؤكداً على حرص اتحاد شركة أنظمة المعلومات على التعاون المستمر مع جامعة غزة وتقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعة والمساهمة في تطوير التخصصات ذات الصلة في جامعة غزة .

وبدورها تحدثت البطش عميد كلية الحاسوب عن مشروع EMPEG الخاص بتطويرتخصص الوسائط المتعددة باتجاه صناعة ألعاب الحاسوب وعن أهم الإنجازات التي قامت بها الكلية خلال الأعوام السابقة والتي ساعدت طلبة الكلية على التميز ومنها افتتاح وتطوير مختبرات الحاسوب في جامعة غزة.

وفي اختتام هذه الزيارة قام الوفد بجولة داخل جامعة غزة للإطلاع على أحدث المختبرات في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ومنها مختبر صناعة الألعاب التي تم افتتاحه مؤخراً.